وزير الفلاحة يزور عائلة فقيد الصوناد : يقدّم لهم واجب العزاء ويعلن عن جملة من الاجراءات لفائدتهم

زار اليوم الأحد 10 ماي 2020 أسامة الخريجي وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية عائلة شهيد الواجب محمد المهذبي (مراقب شبكة فرع النفيضة) الذي وافاه الاجل يوم السبت 09 ماي 2020 بعد الاعتداء الذي تعرض له يوم الأربعاء الفارط أثناء قيامه بعمله وتفطنه لعملية سرقة الماء من طرف المواطن المعتدي، حيث قدّم أسامة الخريجي تعازيه لعائلة الفقيد.

كما طمأن وزير الفلاحة عائلة المرحوم، وأعلمهم أنّه أقرّ لفائدتهم جملة من الاجراءات أهمها التّمتّع بجراية حادث الشغل، بالاضافة الى الجراية التي يصرفها الضمان الإجتماعي، مع حصول الفقيد على ترقية استثنائية، وإعانات مادية من قبل الولاية وإلحاق زوجة الفقيد بالشركة الوطنيّة لاستغلال وتوزيع المياه للعمل باعتبارها العائل الوحيد لأبنائها.

فيما بادرت ودادية الصوناد بجمع مبلغ مالي محترم لتقديمه لعائلة محمد المهذبي.

وفي هذا السياق أدان وزير الفلاحة تكرّر مثل هذه الاعتداءات على أعوان وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري أثناء قيامهم بواجبهم، مؤكّدا أنّ مصالح الوزارة المختصّة ستقوم بالإجراءات القانونية اللازمة لمتابعة كل المعتدين الذّين تخوّل تسوّل لهم أنفسهم الاعتداء على موظّفي الدّولة.
كما عبّر وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية عن مساندته المطلقة ودعمه لكافة اطارات وموظفي وعمال الوزارة الذين تعرضوا لاعتداءات أو انتهاكات في الفترة الأخيرة وهم بصدد القيام بمهامهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق