الإثنين 30 نوفمبر 2020

في إطار معاضدة جهود الدولة ووزارة الصحة في مجابهة فيروس كورونا و دعم تجهيزات المؤسسات الصحية في الجهة لتحسين الخدمات، قامت جمعية “نحن نقود” بطبرقة بالشراكة مع شركة “slay design” بالقيام بصنع روبوت لفائدة المستشفى الجهوي بطبرقة مهمته حمل الطعام و الأدوية للمرضى و تقليل التواصل المباشر معهم خصوصا إذا كان المرضى من حاملي فيروس كورونا. ويتميز الروبوت بقابلية التحكم عن بعد من خلال تطبيقة ذكية على الهاتف، كما تم تركيز كاميرا مراقبة تسمح بالحديث مع المرضى عن بعد أيضا من خلال تطبيقة ذكية تدخل لأول مرة بالمؤسسات الصحية بجهة جندوبة. هذا و قد دامت عملية الصنع شهر و نصف داخل الشركة و قد تكون فريق التصنيع من مجموعة من الشبان المهندسين في البرمجة و الميكانيك و المصممين . و سيتم تسليم الروبوت منتصف نهار يوم الخميس 21 ماي 2020 تحت إشراف خلية الأزمة بجندوبة و المسؤولين المحليين.

في إطار معاضدة جهود الدولة ووزارة الصحة في مجابهة فيروس كورونا و دعم تجهيزات المؤسسات الصحية في الجهة لتحسين الخدمات، قامت جمعية “نحن نقود” بطبرقة بالشراكة مع شركة “slay design” بالقيام بصنع روبوت لفائدة المستشفى الجهوي بطبرقة مهمته حمل الطعام و الأدوية للمرضى و تقليل التواصل المباشر معهم خصوصا إذا كان المرضى من حاملي فيروس كورونا.

ويتميز الروبوت بقابلية التحكم عن بعد من خلال تطبيقة ذكية على الهاتف، كما تم تركيز كاميرا مراقبة تسمح بالحديث مع المرضى عن بعد أيضا من خلال تطبيقة ذكية تدخل لأول مرة بالمؤسسات الصحية بجهة جندوبة.

هذا و قد دامت عملية الصنع شهر و نصف داخل الشركة و قد تكون فريق التصنيع من مجموعة من الشبان المهندسين في البرمجة و الميكانيك و المصممين .

و سيتم تسليم الروبوت منتصف نهار يوم الخميس 21 ماي 2020  تحت إشراف خلية الأزمة بجندوبة و المسؤولين المحليين.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

السيارة صارت نصفين واحترقت.. حادث مروع في فورمولا 1

المنبر التونسي(حريق في الفورميلا) – شهد سباق البحرين لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، الأحد، حادثا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *