الأربعاء 21 أكتوبر 2020

مدنين : غدا الخميس بطّاحات جزيرة جربة تستانف نشاطها جزئيا فقط لنقل المترجلين تزامنا مع العودة المدرسية

تستأنف يوم غد الخميس بطاحات جزيرة جربة نشاطها جزئيا واستثنائيا لتأمين عودة التلاميذ والاطار التربوي الذين يدرسون بمعهد جربة اجيم وذلك بسفرتين واحدة للذهاب واخرى للعودة بهم وفق ما ذكره لصحفية (وات) كاهية مدير بالادارة الفرعية للبطاحات التابعة للادارة الجهوية للتجهيز فرحات عريض.
وحسب هذا المسؤول فان بطّاحا واحدا سيؤمّن عملية تنقل المعنيين بالعودة المدرسية من تلاميذ وأساتذة دون سيارات مع إمكانية السماح للاشخاص المترجّلين من غير قطاع التربية باستعمال البطاح شرط الاستظهار بتراخيص تتولى المصالح الامنية مراقبتها.

وتمّ تحديد مواعيد السفرات بالتنسيق مع مدير المعهد الثانوي بجربة اجيم ليكون توقيت أوّل سفرة من منطقة الجرف الساعة السابعة الا ربع وتعود بالتلاميذ واساتذتهم من اجيم الساعة الثالثة ظهرا.

ولاعتبار ان اسطول البطاحات ترسو بمنطقة اجيم فإن سفرة تنطلق من اجيم نحو البطّاحات على الساعة السادسة والربع صباحا ستسمح لمسافرين مترجلين من حاملي التراخيص باستعمال البطاحات وكذلك الشان بالنسبة لرحلة العودة بالبطاح من الجرف الى اجيم مكان ارسائه هناك .
وتاتي هذه العودة الجزئية لبطاحات جزيرة جربة بعد توقّفها عن الحركة منذ يوم 22 مارس الماضي بسبب ظهور فيروس كورونا وغلق الجزيرة بظهور بؤر للفيروس بها كاجراء للتوقي ولمنع انتشار الفيروس ووضع حد لعمليات تنقل الاشخاص .

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

وزير الصحة: تونس ستدخل المنطقة الحمراء في هذه الحالة

المنبر التونسي(كورونا تونس) – أكد وزير الصحة فوزي مهدي، خلال حضوره في برنامج ”ناس نسمة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *