الجمعة 30 أكتوبر 2020

STARZPLAY توقع اتفاقية شراكة مع “زين” لتعزيز أعداد المشتركين وتيسير وصولهم إلى المحتوى السينمائي المميز

المنبر التونسي (STARZPLAY) : وقعت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية شراكة مع مجموعة “زين”، الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة وخدمات البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم خيارات دفع أكثر سهولة للمشتركين الحاليين والجدد في المنصة.

وفي إطار الاتفاقية، ستعمل STARZPLAY على تسريع وتيرة استقطاب المشتركين من خلال تمكينهم من دفع رسوم اشتراكهم ضمن فاتورتهم مع مشغل خدمات الاتصالات، وتغطي الاتفاقية الموقعة بين الجانبين كلاً من المملكة العربية السعودية والكويت والعراق. وتتوج هذه الخطوة قيام STARZPLAY لأول مرة بتقديم خدمة سداد رسوم الاشتراك المباشرة ضمن فاتورتهم مع مشغل خدمات الاتصالات في العراق، ليتمكن مشتركو زين في البلاد والبالغ عددهم 15.7 مليون مشترك من الوصول بسهولة لخدماتها والاستمتاع بمشاهدة محتوى الفيديو الذي تقدمه.

ويمثل تمكين العملاء من دفع رسوم اشتراكهم ضمن فاتورتهم مع مشغل خدمات الاتصالات عاملاً رئيسياً للنجاح بالوصول إلى عدد أكبر من الجمهور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث لا يمتلك العديد من الراغبين بالاشتراك بطاقات ائتمانية لسداد الرسوم، لاسيما أولئك الأصغر سناً الذين يفضلون اختيار المحتوى الذي يشاهدونه. لذلك فإن سداد رسوم الاشتراك عبر مشغلي خدمات الاتصالات المحليين ضمن فاتورة باقتهم الأساسية، سواءً المسبقة أو اللاحقة الدفع، يمثل خياراً سهلاً وسريعاً، ويمكنهم من مشاهدة المحتوى المميز الذي تقدمه STARZPLAY مباشرة عبر هواتفهم المتحركة أو تلفازهم الذكي أو حتى منصات الألعاب الخاصة بهم.

وفي هذا السياق قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي ومؤسس STARZPLAY: “يسعدنا إبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع ’زين‘، والتي ستمكّن الملايين من مشتركيها في المملكة العربية السعودية والكويت والعراق من مشاهدة المحتوى الترفيهي والسينمائي المميز عبر منصتنا. وتقدم هذه الخطوة فرصة مميزة للاستمرار بتوسيع نطاق حضورنا والتواصل مع جمهور جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الراغبين بالاشتراك في منصتنا، والحصول على خيارات دفع خالية من المتاعب دون أدنى حاجة لفواتير إضافية أو ورقية، ومشاهدة المسلسلات المميزة والأفلام الشهيرة حسب الطلب”.

وتمتلك STARZPLAY 21 اتفاقية شراكة استراتيجية مع مشغلي الاتصالات في المنطقة بمن فيهم مجموعة اتصالات؛ وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ‏(دو)؛ وشركة الاتصالات السعودية (اس تي سي)؛ وموبايلي؛ ومجموعة أورنج؛ ومجموعة Viva ؛ ومجموعة أوريدو؛ واتصالات المغرب، وتقدم خدمة الاشتراك في منصتها لعملائهم عبر فواتير الهاتف المسبقة واللاحقة الدفع.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت. وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتوفر في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، للمشتركين وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

 STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

 



0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

فرنسا توجه “رسالة سلام” للعالم الإسلامي

المنبرالتونسي(فرنسا) – وجه وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان “رسالة سلام” للعالم الإسلامي، أكد فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *