الخميس 29 أكتوبر 2020

هذا ما سيقوله الغنوشي في حواره الذي سيبثّ اليوم على قناة نسمة …

ستبث قناة نسمة اليوم الاثنين 08 جوان 202، حورا خاصا مع رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس المكتب التنفيذي المؤقت لحركة النهضة راشد الغنوشي.

حوار اليوم تم تسجيله منذ أمس الاحد ولن يكون مباشرا وقد أكدت مصادر بزنس نيوز ان الغنوشي وعكس ما تم تسريبه لم يتحدث خلال الحوار عن ضرورة اقصاء أي طرف من التحالف الحكومي وتعويضه بطرف اخر في إشارة الى رغبة حركة النهضة تعويض حركة الشعب بقلب تونس بل تحدث عن التضامن الحكومي بصفة عامة وتذمر من مهاجمة بعض الأطراف المنتمية للتحالف الحكومي لبعضها البعض وتصويت بعض النواب ضد مقترحات الحكومة التي تمثل أحزابهم جزءا منها.

وأكد الغنوشي في نفس الحوار ان حركة النهضة ستعقد مؤتمرها في المستقبل القريب وفق ما سيتم التوافق حوله وسيتم تعيين لجنة للإشراف على الاعداد للمؤتمر.

وعرج الغنوشي على الخلاف الحاصل داخل الحركة وتحدث عن بعض التفاصيل المتعلقة بالحركة وقدم توضيحات حول اتصاله بالسراج وبرجب طيب أردوغان.

و علق الغنوشي على اداء الحكومة خلال ازمة فيروس كورونا بعد التفويض لها و اعتبر ان اداء الحكومة يجب تثمينه و اعتبر ان تونس نجحت في التعامل مع الفيروس رغم الصعوبات الاقتصادية التي ألقت بضلالها على العالم أجمع.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

مروان العباسي ينبه :’مشروع قانون المالية التعديلي2020 يحتوى مخاطر عالية على تونس’

نبه محافظ البنك المركزي مروان العباسي من السيناريو المعتمد في مشروع قانون مالية التعديلي2020 لما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *