الأربعاء 21 أكتوبر 2020

نورالدين الطبّوبي يجدّد التزامه بتنفيذ اتّفاق الكامور.. وقريبا جلسة وزاريّة في تطاوين

أكّد الأمين العام للاتّحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي في تصريح إعلامي، اليوم الأربعاء 10 جوان 2020، أنّه ملتزم بتطبيق ما تبقّى من بنود هذا اتّفاق الكامور.
وأضاف الطبوبي أنّه التقى صباح اليوم رئيس الحكومة بعد تلقّيه رسالة من الاتّحاد الجهوي للشغل بتطاوبن يدعوه فيها إلى التدخّل بهدف عقد مجلس وزاريّ لحلحلة الوضع الصعب في الولاية نتيجة مطالبة تنسيقية اعتصام الكامور بتنفيذ الاتّفاق الذي ضمن فيه وإلى تنفيذ قرارات رئيس الحكومة خلال زيارته إلى الجهة يوم 27 أفريل 2017 وإطلاق عديد المشاريع المعطّلة رغم أهمّيتها.
وأكّد الطبوبي أنّه اتّفق مع رئيس الحكومة على عقد جلسة عمل في تطاوين تجمع قريبا وفدا وزاريا بممثّلي تنسيقية اعتصام الكامور للبحث في تطبيق هذا الاتّفاق مطمئنا المحتجّين من شباب الجهة بأنّ المنظّمة الشغّيلة التي ضمنت في تنفيذ هذا الاتّفاق، تعمل على الإيفاء بتعهّدات الحكومة.
وفي المقابل أشارت تنسيقية اعتصام الكامور على صفحتها الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي إلى أنّها تشترط الجلوس إلى الوفد الوزاري فقط عندما يكون حاملا لقرارات انتداب 1500 معطّل في الشركات البترولية و500 آخرين في شركة البيئة والغراسات والبستنة وتصنيفها ورصد 80 مليون دينار كلّ عام، مؤكّدين عدم تراجعها عن يوم الغضب المقرّر تنظيمه غدا الخميس أمام مقرّ الاتّحاد الجهوي للشغل بتطاوين.

وات

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

مقتل شرطي أمريكي واصابة آخر بإطلاق نار

المنبر التونسي(أمريكا) – أعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، بعد تعرضهم لإطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *