السبت 24 أكتوبر 2020

بلاغ من وزارة التربية يخص الراغبين في الترشح لمناظرة الالتحاق بالاعداديات والمعاهد النموذجية

المنبر التونسي (وزارة التربية)-دعت وزارة التربية، المترشحين لاجتياز امتحان شهادة ختم التعليم الاساسي العام، والمترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الاعدادية النموذجية لدورة 2020، والذين عبروا عن رغبتهم في الدخول إلى أحد المعاهد أو المدارس الإعدادية النموذجية التي بإمكانهم التناظر عليها، إلى التعبير عن اختياراتهم الفردية بداية من يوم 17 جوان وإلى غاية 23 جوان الجاري.
 
 وأفادت الوزارة، في بلاغ لها، أنه بإمكان المترشحين لاجتياز الامتحانات المذكورة التعبير عن اختياراتهم الفردية عبر الموقع (www.edunet.tn)، وفق ما ينص عليه المنشور عدد 26-6-8-2020 المؤرخ في 3 جوان 2020.
 
 وأوضحت الوزارة أن المترشحين لاجتياز امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام، المعنيين هم الراجعون بالنظر إلى المندوبيات الجهوية للتربية بكل من تونس 1 وتونس 2 واأيانة وبن عروس ومنوبة وصفاقس1، أما بالنسبة للمترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية المعنيين فهم الراجعون بالنظر إلى المندوبيات الجهوية للتربية بكل من تونس 1 وتونس 2 وأريانة وبن عروس ومنوبة.
   يذكر أن امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي العام والتقني يجرى يومي 2 3 جويلية 2020، ومناظرة الالتحاق بالمدارس الإعدادية النموذجية يومي 29 و30 جوان الجاري.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

الكلاسيكو: ريال مدريد يقهر برشلونة.. و راموس يعمّق جراح ميسي!!

نجح ريال مدريد في الانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *