الخميس 26 نوفمبر 2020

بالفيديو: بسبب اتهامها لعبير..عميد المحامين الأسبق يكذب سامية عبو على المباشر

المنبر التونسي(سامية عبو) – استضاف برنامج ”مع الناس” على التلفزة الوطنية الأولى، النائبة عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو.

وقالت عبو ان عبير موسي تميّزت بولائها للنظام السابق وباعتداءاتها على زملائها المحامين وأنّ موسي اعتدت بالعنف على العميد السابق للمحامين عبد الستار بن موسى، قائلة ”عبير موسي ضربت عميد المحامين في جلسة عامة.. السيّد عبد الستار بن موسى وتتهجّم وتكذب على المحامين..يلزمها تعترف بحقيقتها”. 

وتدخّل على المباشر عميد المحامين الأسبق عبد الستار بن موسى وكذّب ما صرّحت به سامية عبو من مغالطات بخصوص إعتداء عبير موسي عليه بالعنف.

وأشار قائلا ”بالنسبة للزميلة المحامية عبير موسي وقت إلى كنت أنا عميد عمرو حتى حد ماضربني وحتى حد ما يُضرب عميد .. كانت مشاكسة في الجلسات العامّة وكانت تحضر في الندوات الصحفية وتتدّخل ونمنعها لأنّها مش صحفيّة.. عمروا ما وقع الإعتداء عليا”.

وقاطعته سامية عبو ودعته إلى توضيح ما حدث في الجلسة العامّة ”المشهورة” مشيرة الى أنّه بتكذيبه لها على المباشر يتبيّن أنّها هي من تتحامل على المباشر ضدّ موسي، قائلة ”وقت إلي هي الحقيقة  تهجّمت على العميد ولولا الزملاء وما نعرش أنا فما اعتداء وإلا لا، أما فما محاولات ..يلزم تنقل الخبر بالصحيح سيّد العميد”. 

وأجابها العميد الأسبق بن موسى موضّحا لها أنّها لم تكن حاضرة في الجلسة العامّة كي تتهم عبير موسي بأنّها قامت بالإعتداء عليه قائلا ”إنت حاضرة وقتها؟ ماكش حاضرة” من نقل الخبر لك نقله خاطئا”. 

واستدركت سامية عبو قائلة ”نعرف سيّد العميد مش نقصد الإعتداء بالعنف ربّما أسأت التعبير أما المهم هي من المحامين إلي اتهجمت عليك انهارتها..آسفة ماحبيتش نذكر إسمك ومانقصدش انمسلك من هيبتك واتنوّرنا وعفوا كان أنا أسأتلك إل صورتك سيّد العميد”. 

#سامية_الكذابة 😁😁😁😁

Publiée par Mohamed Ali Louzir sur Mardi 16 juin 2020

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين تنشر نص برقية الإضراب العام في القطاع

المنبر التونسي(نقابة الصحفيين) – نشرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، مساء اليوم الاربعاء، نص برقية الإضراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *