النجم يدخل في تربص مغلق دون لاعبيه الدوليين

ينطلق فريق جوهرة الساحل بداية من اليوم الاثنين 29جوان 2020 في تربص مغلق بمركز التربصات بمدينة حمام بورقيبة إلى غاية يوم 9جويلية القادم وسيتخلله بعض المواجهات الودية.

وسيدخل النجم التربص هذه المرة منقوصا من لاعبيه الدوليين بالإضافة إلى بعض اللاعبين اللذين لم تتضح الرؤية في شأنهم على غرار البديري وكرير والرداوي ولحمر وبلال الماجري، إضافة إلى صدام بن عزيزة وفراس بالعربي ووجدي كشريدة وأمين بن عمر وزياد بوغطاس وإيهاب المساكني وايمن البلبولي  ومرتضى بن وناس وكريم العريبي.

غياب هذا الكم من اللاعبين الدوليين وركائز الفريق طرح اكثر من سؤال خصوصا وأن الآراء انقسمت بين من يؤكد أن هذه المجموعة ستبقى في سوسة للتدرب تحت إشراف المدرب المساعد شكري عيسى وترك الأولوية خلال هذا التربص للاعبين الشبان لإبراز قدراتهم، وبين من يتحدث عن قرار مقاطعة للتربص احتجاجا على تأخر صرف مستحقاتهم.

وسيكون التربص بمشاركة 28  لاعبا وهم:

احمد سليمان- وليد كريدان- احمد الليلي -صالح الحرابي- ريان عزوز- بهاء الدين السلامي- بليغ الجمالي- مالك بعيو- مهند عيسى- محمد الحاج محمود- ايوب عياد- عزيز بن عبد الله- عبد الله داغو- عزيز فلاح- اسامة عبيد- علي سوما- داروين غونزاليس- دادي مواقي- رضوان زردوم- سليمان كوليبالي–غفران النوالي -اداما جوما- لؤي بن حسين- حازم الحاج حسن- جاك مبي امور- فايق سيك سالم- نسيم خذر – عمر كوناتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق