(من بينهم صيدلية) – الإطاحة بشبكة مختصّة في ترويج الأقراص المخدّرة..

تمكّنت الفرقة الجهويّة لمكافحة المخدّرات ببنزرت، التابعة للإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة، خلال الليلة الفاصلة بين 26 و27 جوان الجاري، من كشف شبكة مختصّة في ترويج الأقراص المخدّرة بجهة نفزة من ولاية باجة.

وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الإثنين 29 جوان 2020، بأن الشبكة تتكوّن من 6 عناصر تتراوح أعمارهم بين 29 و44 سنة أحدهم من ذوي السوابق العدليّة، مضيفة أنها حجزت لديهم 2910 قرصا مخدّرة مختلفة الأنواع، إلى جانب مبلغ ماليّ قدره 8970 دينارا متأتٍ من عائدات ترويج المخدّرات.

وبينت أنه بالتحرّي مع الموقوفين، إعترف أحدهم بتسلمه لكمية الأقراص المذكورة من إمرأة تعمل بصيدليّة بتونس العاصمة، والتي بضبطها تم العثور بحوزتها على مبلغ ماليّ متأتٍ من عائدات ترويج الأقراص المخدّرة.

وأضافت أنه بمواصلة الأبحاث مع الموقوفة إعترفت أنها تقوم بالتفويت في الأقراص المخدّرة الموجودة بالصيدليّة، مقابل مبالغ ماديّة للرّاغبين في ذلك، دون إستظهارهم بوصفات طبيّة وبعلم صاحبة الصيدليّة التي تمّ إيقافها بدورها.

وأشارت وزارة الداخلية، إلى أن القيمة الماليّة الجمليّة للمحجوز قدرت بحوالي 40 ألف دينار، مؤكدة أنه باستشارة النيابة العموميّة بباجة، أذنت بالإحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “مسك وترويج وتهريب أقراص مخدّرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق