السبت 24 أكتوبر 2020

منتوجاتها لاقت استحسان حرفاءها: شركة جيلي للسيارات تكشف عن عرض مغري في موديل GC6

كشفت شركة جيلي للسيارات عن عرض مغري يتعلق بسيارة GC6 التي شرع في تسويقها بتونس منذ سنة 2019.

وأعلنت الشركة عن تخفيض في ثمن موديل GC6 لفترة محدودة، حيث سيسوق نوع السيارة السالف الذكر بمبلغ 38800 دينار من 15 جوان الى 31 جويلية الحالي، بدل 41200 دينار.

ويبلغ طول السيارة 4.342 مترا وعرضها 1.692 مترا في حين تبلغ قاعدة العجلات 2.502 مترا مما يتيح راحة مثالية لكل ركابها وخاصة الذين يجلسون في المقاعد الخلفية. 

ومن ناحية التصميم تأتي هذه السيارة بهيكل ثلاثي كما تتميز بالأناقة التي تؤكدها المصابيح الامامية المصممة بمهارة عالية. اما الخلفية فهي ذات خصوصيات تجعل من السهل تمييزها.

وتلبي “جيليGC6” كافة الاذواق وتستجيب لتطلعات وانتظارات العائلة التونسية بفضل الراحة التي توفرها، اما الصندوق الخلفي فيمكنه استيعاب 468 لتر، كما انها سيارة تناسب الشباب من خلال ديناميكيتها وملامحها و طابعها القوي، وفق ما صرّح به مدير قطب السيارات في المجمع فارس الزواري.

وبالنسبة للمحرك، فقد تم تجهيز جيلي GC6 بمحرك بنزين قوي ( القوة الجبائية 6 و100 حصان) وسعة الاسطوانة 1498 صم 3 واقتصادي ويقدّر متوسط استهلاكها للوقود بـ 7.2ل/100 كلم.

يفتخر هذا النموذج من العلامة باحتكامه على مجموعة واسعة من التجهيزات على غرار مصابيح هالوجين واضواء LED اثناء النهار ومصابيح الضباب الخلفية… اما في الداخل فيتمتع السائق بالتوجيه الهيدروليكي ورادار خلفي لتسهيل السياقة مع مقاعد مصنوعة من الجلد بلونيين مختلفين، في حين ان كل النوافذ الامامية والخلفية كهربائية.

وبما ان السلامة مهمة في “جيلي GC6″، فبالاضافة الى نظامي ABS وEBD والوسادات الهوائية الامامية لحماية السائق ومرافقه فاننا نجد نظام منع الحركة وقفل الامان لحماية الاطفال مع نظام تنبيه للأبواب المفتوحة.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

سوسة: اختطاف فتاة بعد عملية براكاج

المنبر التونسي(سوسة) – تمكن أعوان مركز الحرس الوطني المسعدين من العثور على فتاة عشرينية تعرضت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *