الأحد 29 نوفمبر 2020

اختطاف الرضيع يوسف… القصة الكاملة لعملية الاختطاف وتفاصيل العثور عليه

المنبر التونسي (اختطاف الرضيع يوسف) – تعرض الرضيع يوسف يوم الأربعاء 1 جويلية 2020 الى الاختطاف من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة، سويعات بعد ولادته وهو ما أثار موجة من  التعاطف مع الرضيع وعائلته على منصات التواصل الاجتماعي حولت الحادثة إلى قضية رأي عام.

وتعهدت الوحدات الأمنية بالقبض على المشتبه بها بعد ان رصدت كاميرا المستشفى صورا لامرأة تغادر رفقة الرضيع، وهي من الزوار الذين تواجدوا بغرفة الأم.

و أطلق نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عشية أمس السبت 4 جويلية 2020، هاشتاغ #سيّب_التصويرة على موقع فيسبوك وذلك للمطالبة بنشر صورة المرأة التي قامت بإختطاف الرضيع.

وتمكنت الادارة الفرعية للشرطة العدلية، على إثر عملية نوعية وابحاث جارية مسبوقة بمتابعات دقيقة، من تحديد هوية الاطراف التي خطفت الرضيع  من داخل مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة وتم العثور عليه في عمادة المرجى التابعة لمعتمدية السرس بالكاف.

وكانت  عملية تعقب الجانية معقدة ونوعية تم تنفيذها تحت إشراف النيابة العمومية وبالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية العاملة بين العاصمة والكاف.

وأثبتت الكشوفات الطبية الاولية سلامة الرضيع الجسدية وهو الان في طريقه إلى العاصمة بعد التنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للصحة بالكاف.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

زازا تكشف حقيقة مشاركتها في حفل إسرائيلي بدبي

المنبر التونسي (زازا)-تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة زازا و عليها تعليقات باللغة العبرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *