الأربعاء 21 أكتوبر 2020

تونس تحتلّ المرتبة الثانية عالميّا في قائمة المبيعات السياحيّة

احتلت تونس المرتبة الثانية على مستوى حجم المبيعات السياحية في العالم المنجزة، من 1 إلى 6 جويلية 2020، على موقع “مستر فلاي” المختص في حجز وتسويق مختلف الخدمات السياحية (تذاكر الطائرة والفنادق وتأجير السيارات…) في كل أنحاء العالم.
وأكد الموقع العالمي للخدمات السياحية “مستر فلاي”، في بيان أصدره مؤخرا، اهتمام السيّاح بالوجهة التونسية تليها اليونان واسبانيا والبرتغال ثم إيطاليا، مشيرا إلى تصدر فرنسا المرتبة الأولى ضمن قائمة المبيعات السياحيّة على الموقع المذكور.
وأوضح مدير التجارة الالكترونية لموقع “مستر فلاي”، فريداريك بيو، وفق ذات البيان، أنه “مع ارتفاع معدل استرجاع نسق النشاط بنسبة 140 بالمائة خلال الأيام القليلة الفارطة، ستحقق تونس وبلا منازع نتائج إيجابية خلال الموسم الصيفي لسنة 2020 وتتغلب بذلك على تأثير جائحة كوفيد – 19”. واعتبر أن إقرار رفع القيود وتخفيف الاجراءات الصحية في تونس كان له أثر إيجابي على استقطاب السياح.
ويشار إلى أن وزارة السياحة والصناعات التقليدية تعمل حاليا على ربط العلاقات مع ممثلي الأسواق التقليدية لاستعادة نسق النشاط السياحي واستعادة ثقة السياح، وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يجري وزير السياحة محمد علي التومي، غدا الأربعاء، لقاء مع سفير بلجيكا بتونس لتعزيز العلاقات في هذا المجال.

.fb_iframe_widget_fluid_desktop iframe {
width: 100% !important;
}

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

مجلس النواب: رفع الجلسة العامّة وتأجيل النظر في مشروع تنقيح المرسوم 116

تمّ، منذ قليل، بمجلس نواب الشعب رفع الجلسة العامّة المخصّصة للنظر في مشاريع قوانين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *