الأربعاء 2 ديسمبر 2020

البحيري لسامية عبّو: مبروك عليك حليفتك عبير موسى، اجمعوا 109 واسحبوا الثقة مالغنوشي ومرحبا بيكم

اعتبر رئيس كتلة حركة النهضة، نور الدين البحيري، أن النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو أصبحت اليوم حليفة لرئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي.

وقال الخميس 16 جويلية في تصريح لاذاعة أكسبريس، إن عبير موسي وسامية عبّو جمعتهم لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي وخاطبها قائلا “انتخبك الشعب لأنك تدعي الثورية ومكافحة الفساد والتصدي للمحور الإقليمي المعادي للثورة فوجدوك متحالفة مع أعداء الثورة وأدوات محور الامارات فمبروك عليك عبير موسى”.

وصرّح البحيري مشيرا لسامية عبّو “لن نغطّي على الفساد، الّي كانت تهاجم في الشاهد وتوصف في حكومته بحكومة الفساد أصبحت اليوم يدافعون ويتسترون عن شبهة تضارب مصالح للفخفاخ “.

وعلّق على لائحة سحب الثقة من الغنوشي قائلا “كان عندهم أغلبية وجمعوا 109 أهلا وسهلا ومرحبا بيهم فنحن نحترم الديمقراطية” مضيفا بأن حركة النهضة لن تبيع التونسيين وكرامتهم برئاسة المجلس.
وأشار البحيري إلى إلى أن لائحة سحب الثقة من الغنوشي جاءت في إطار التهديد وردّ الفعل على خلفية لائحة سحب الثقة من رئيس الحكومة.

هنالك من عرض علينا قبل عقد مجلس الشورى مزيدا من الوزارات مقابل الإبقاء على الفخفاخ
وكشف رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري في حوار عبر أمواج الإذاعة الوطنية ان هنالك اطراف عرضت على الحركة قبل عقد مجلس الشورى الاخير مزيدا من الوزارات مقابل الابقاء على رئيس الحكومة الياس الفخفاخ وسحب اللائحة التي تستهدفه.

وأكد البحيري ان هذه الاطراف دون ان يسميها طالبت النهضة ورئيسها بالبقاء في الحكومة مضيفا ” رفضنا هذا العرض لانه لا يحقق مصلحة الشعب التونسي”.

وتابع نور الدين البحيري ” لو كنا نفكر في مصالحنا كما يتحدث البعض لقبلنا بالعرض لكن الوضع الاقتصادي والسياسي لا يسمح ابدا

.fb_iframe_widget_fluid_desktop iframe {
width: 100% !important;
}

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

1303 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحّة في بلاغ اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 أنّه تم تسجيل 1303 إصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *