الأربعاء 21 أكتوبر 2020

استشهد بحديث للنبي محمد..المرشح للرئاسة الأمريكية جو بايدن: ”من رأى منكم منكرا فليغيره”

المنبر التونسي(بايدن) – تعهد مرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية، جو بايدن، أمس الإثنين 20 جويلية 2020، بإنهاء حظر دخول مواطني دول إسلامية إلى الولايات المتحدة إذا فاز برئاسة البلاد.

وقال بايدن، في مؤتمر انتخابي افتراضي، بعنوان “قمة مليون صوت مسلم”، ونظمته منظمة “Emgage” المعنية بالحقوق السياسية للمسلمين الأمريكيين.: “سأنهي حظر دخول المسلمين في اليوم الأول لرئاستي البلاد”.
وخاطب بايدن مشاعر الناخبين المسلمين من أجل دعمه ضد ترامب، مستشهدا بحديث شريف للنبي محمد صلّى الله عليه وسلّم حديث النبي محمد: “من رأى منكم مُنكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان”.

ودعا بايدن مليون ناخب أمريكي من أصول إسلامية إلى مساعدته في انتزاع هذا “السُم” الموجود في الحكومة الأمريكية، قائلا: “لنجعلها فترة رئاسية واحدة (لمنافسه الجمهوري الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب)، في 3 نوفمبر تشرين الثاني” المقبل، حيث موعد الانتخابات الرئاسية.

كما تعهد بايدن بإشراك قيادات مسلمة في إدارته الرئاسية، ودعم حقوق الإنسان والأقليات المسلمة حول العالم، مثل الروهنغيا والإيغور، إضافة إلى قضايا من يعيشون في سوريا واليمن وغزة، وقيام دولة فلسطينية مستقلة.

0 Reviews

Write a Review

شاهد أيضاً

بسبب المرسوم 116: أبناء السلطة الرابعة غاضبون!!

نظم الصحفييون التونسيون اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 وقفة احتجاجية في ساحة البرلمان (مجلس المستشارين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *