الخميس 26 نوفمبر 2020

اجراءات جديدة للسفر إلى جنوة و مرسيليا

المنبر التونسي(الشركة التونسية للملاحة) – أعلنت الشركة التونسية للملاحة، في بلاغ؛ أنّ حركة نقل المسافرين بين ميناء حلق الوادي ومينائي مرسيليا بفرنسا وجنوة بايطاليا، تتواصل بصفة منتظمة وفق البرنامج المعمول به حاليا، مع الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي المتعلق خاصة بالاستظهار بتحليل سلبي عند الصعود الى السفينة بميناء جنوة بايطاليا وبميناء مرسيليا بفرنسا لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة وقيس درجة الحرارة ووضع الكمامة واحترام التباعد الجسدي طيلة الرحلة البحرية.

وذلك في اطار تطبيق الاجراءات الجديدة التي أعلنت عنها رئاسة الحكومة حول التوقي من انتشار جائحة كورونا و تبعا للقرارات الجديدة التي اتخذتها بعض البلدان الأوروبية في هذا المجال.

وكانت السلطات الفرنسية قد أعلنت أمس الجمعة، على أنّ النقل البحري للمسافرين انطلاقا من ميناء حلق الوادي في اتجاه ميناء مرسيليا يقتصر ابتداء من رحلة يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 على المسافرين الحاملين للجنسية الفرنسية والتونسيين المقيمين بفرنسا دون سواهم، مع وجوب الاستظهار بتحليل مخبري RT-PCR سلبي لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة قبل الصعود الى السفينة بميناء حلق الوادي.

أما بخصوص السفر عل خط جنوة – تونس فتتواصل به حركة نقل المسافرين بصفة منتظمة مع تطبيق البروتوكول الصحي المعمول به حاليا دون تغيير.

وسيتم تحيين هاته الإجراءات، حسب تطور الوضع الصحي و القرارات التي يتم اتخاذها بكل من تونس وفرنسا وايطاليا.

كما جدّدت الشركة التونسية للملاحة استعدادها لتقديم أحسن الخدمات لحرفائها على متن سفنها “قرطاج”و”تانيت” وتدعو كافة المسافرين الى وجوب الالتزام بالبروتوكول الصحي ضمانا لسلامتهم.

1 Review

MaryJval
1

Jul 15, В В· Filipinos are friendly to all visitors, gay or straight.

Categories: gay human toilet gay, shit, poop, smear, scat , ADD TO FAVORITES REPORT VIDEO. Nudist uncut senior daddies and xxx movieture gay. Timeout Mumbai regularly has a page that features gay events. Jul 31,  · Former Nigerian President Goodluck Jonathan signed a bill in criminalizing same-sex relationships in Nigeria. The Echelon Scene is headquartered in London, with additional focus on New York and Toronto. https://realpraha.info OkCupid is the only dating app that knows you’re more substance than just a selfie—and it’s free! What about painting, fitness, biking, aviation, cooking, horticulture, and so forth? Gym gay teen FREE videos found on XVIDEOS for this search.

Write a Review

شاهد أيضاً

جمعية القضاة تمدّد في الإضراب لمدة ثلاثة أيام

المنبر التونسي(القضاة) – أعلن المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين تفاعله إيجابيا مع كل المجهودات الرامية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *